شويغو يهنئ تشكيلات في الجيش الروسي على تحرير أراض جديدة في خاركوف ودونيتسك

شويغو يهنئ تشكيلات في الجيش الروسي على تحرير أراض جديدة في خاركوف ودونيتسكشويغو يهنئ تشكيلات في الجيش الروسي على تحرير أراض جديدة في خاركوف ودونيتسك

Sputnik

هنأ وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو فوج البنادق الآلية رقم 272 على تحرير قرية كوتلياروفكا في مقاطعة خاركوف، ولواء البنادق الآلية رقم 55 على تحرير قرية سولوفييفو في جمهورية دونيتسك.

وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان على “تلغرام”: “أرسل وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو برقيات إلى تشكيل ووحدة عسكرية مشاركين في العملية العسكرية الخاصة“.

إقرأ المزيد

مسيرة مسيرة

وأشار شويغو إلى أن فوج البنادق الآلية رقم 272 يتقدم بثقة على محور كوبيانسك، وينجز بنجاح مهام العملية العسكرية الخاصة في أحد أصعب الاتجاهات. مؤكدا أنهم أظهروا مثالا للشجاعة من خلال تحرير قرية كوتلياروفكا.

كما هنأ وزير الدفاع الروسي لواء البنادق الآلية رقم 55 على تحرير قرية سولوفيفو في جمهورية دونيتسك، مشيرا إلى أن مقاتليه يقومون بحل المشاكل في المناطق الأكثر أهمية.

وذكر أنه أثناء تحرير مدينة ليسيتشانسك جمهورية لوغانسك وأفديفكا في جمهورية دونيتسك، كتب العسكريون من هذا التشكيل صفحات مجيدة من المآثر في تاريخ الوطن.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية الاثنين الماضي أن وحدات من القوات الروسية حررت قريتي كوتلياروفكا في مقاطعة خاركوف وسولوفييفو في جمهورية دونيتسك.

المصدر: RT