من هو شريك كل برج في عيد الحب 2018

Share Button
 

مع من سيقضي برج الحمل عيد الحب 2018

(21 آذار – 20 نيسان)

اولاً يجب أن نعرف أن الأشخاص الذين ينتمون لـ برج الحمل يجدون الحماسة والمتعة في مواقف ترعب الغالبية الساحقة من الأبراج الأخرى.

لذلك الفلك ينصح مواليد الحمل بإمضاء عيد الحب في مكان ما مع مجموعة من الاشخاص الذين لا يعرفهم وكي يتمكن من إختبار المواقف الجديدة التي يحبها كثيراً. وأفضل خيار لمواليد الحمل هي مواليد الجوزاء أو الدلو التي تعتبر من الأبراج المثالية التي يمكن لهذا البرج إمضاء عيد الحب معها لانها ستمنحه تجربة لا تنسى.

مع من سيقضي برج الثور عيد الحب

(21 نيسان – 20 أيار)

لا يوجد برج يجيد التعامل مع الروتين كما يفعل مولود برج الثور، فهذا البرج يعشق الروتين ولا يريد نمطاً اخر لحياته.

الافلاك تنصح مواليد برج الثور بعدم الخروج من روتينه في عيد الحب، وتنصحه بالقيام بما يحب القيام به والتواجد مع أشخاص يشبهونه ويقدرون الروتين والجمال والإستقرار.
ويرى الفلك أن على مولود برج الثور إمضاء يومه مع مواليد الحوت أو السرطان لان التواجد معهم سيمنحه ما ينشده بالضبط من عيد الحب.

مع من سيقضي برج الجوزاء عيد الحب

(21 أيار – 21 حزيران)

من المهم أن نعرف ان الجوزاء لا يعرف ماذا يريد ، وفي الواقع لا أهمية لما تقوله الأبراج مع الجوزاء لانه هو شخصياً لن يعرف مع من سيمضي عيد الحب حتى اللحظة الاخيرة.

الجوزاء عليه أن يمضي عيد الحب مع شخص لا يمانع حسم القرارات عنه ولا ينزعج من عدم قدرة هذا البرج على حسم القرارات، لذلك على الجوزاء البحث عن مواليد برج الحمل، الميزان أو الدلو لان هذه الابراج لن تنزعج من تردد الجوزاء وفي الوقت عينه ستوفر لك وقتاً ممتعاً وتجربة لا تنسى، ومن يدري قد ينتهي الامر بعلاقة حب محتملة.

مع من سيقضي برج السرطان عيد الحب

(22 حزيران – 22 تموز)

من المهم أن نعرف أن برج السرطان برج يحب الحب والرومانسية ويحب ان يطلق العنان لافكاره وعليه يجب أن يمضي عيد الحب مع شخص يمكنه أن يعبر عن شخصيته أمامه من دون أن يتم إطلاق الاحكام عليه وفي الوقت نفسه أن يملك الحساسية التي تمكنه من مراعاة مشاعر السرطان .

لذلك فإن الفلك ينصح بأن  يتواجد مع برج الحوت أو برج العذراء لانهما يمكنهما ان يوفرا ذلك للسرطان.

مع من سيقضي برج الأسد عيد الحب

(23 تموز – 22 آب)

كما هو الحال مع برج السرطان فالأسد يحب الحب والغرام والعشق، ولكن خلافاً للسرطان الاسد يتلقى الحب أكثر مما يقدمه، فهذ البرج يحتاج لان يشعر بأنه نجم العلاقة وعليه فهو يحتاج الى التواجد مع اشخاص يوفرون له هذه المشاعر.

ينصحه الفلك بأن يقضي يوم الحب 2018 مع البرجان الجديران بهذه المهمة وهما القوس و الجدي حيث سيجد منهما اطراء قل نظيره.

مع من سيقضي برج العذراء عيد الحب

(23 آب – 22 أيلول)

العذراء من الأبراج التي تمنح التفاصيل أهمية بالغة وعليه فإن عيد الحب لا يهمها ما لم يكن هناك التفاصيل التي تجعله مثيراً للإهتمام، فهو إن لم يملكها فسيكون يوماً يشبه باقي الأيام وبالتالي لن يملك العذراء أي رغبة بالاحتفال به.

لذلك ينصحه الفلك بالتواجد مع أشخاص يقدرون التخطيط والعمل ويمنحنون التفاصيل عناية بالغة ، وبالتالي الخيارات المتاحة أمامه هي اما الثور أو الجدي.

مع من سيقضي برج الميزان عيد الحب

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

الميزان من الأبراج التي يمكنها التوافق مع أي برج من الأبراج الاخرى، فهذا البرج يملك الهدوء والكاريزما كما انه دبلوماسي بشكل يفوق الوصف وعليه فهو يمكنه أن يتوافق مع أي برج كان.

ولكن وبما انه يستحق أن يتم منحه الاهتمام في عيد الحب 2018 لا ان يقوم هو بمنحه للاخرين كما يفعل في كل يوم من أيام حياته فعليه التواجد اما مع برج الجوزاء أو مع برج القوس حيث سيقدرونه قدر حقه.



مع من سيقضي برج العقرب عيد الحب 2018

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

العقرب من الأبراج الحسية التي تملك طباعاً حادة وعادة تثير إستياء الاخرين بتصرفاتها، وعليه ما يحتاج اليه هذا البرج هو اشخاص يمكنهم إيجاد التوازن بين هذه الحسية وبين الطباع الحادة، بين عقله وبين روحه ومن المهم أن نعرف أنه عندما تقابل مولود العقرب في الحب فستتعلم الكثير من حبه ومن الاخلاص والعمق في حبه، ولا يوجد افضل من السرطان أو الحوت لايجاد هذا التوازن.

مع من سيقضي برج القوس عيد الحب

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

القوس من الأبراج التي تعشق عيد الحب ولكنها تبقي عشقها هذا سراً وتتصرف كما لو كان الامر لا يعنيها ولا يهمها ، فهو يحب ان يظهر نفسه بأنه قوي ولا يكترث لا للحب ولا للإرتباط.

وبما ان القوس يملك حباً للمغامرة فهو يمكنه أن يمضي عيد الحب مع برج العقرب ان كان يبحث عن تجربة حسية حافلة بالمشاعر أو يمكنه ان يمضيه مع الجوزاء أو الدلو ان كان يبحث عن تجربة مختلفة حافلة بالمرح والخفة.
ومن المهم أن نعرف أن لدى القوس القدرة لجعل أى شخص ينجذب إلى حديثه ويتابعه باهتمام وحماسة ويجادله ويناقشه.

مع من سيقضي برج الجدي عيد الحب

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

لأنه برج واقعي جداً يعتبر احيانا أن الحب مزعج وممل لذا فهو متكتم ومتحفظ وتبدو مشاعره باردة ويخشى الارتباط حتى ولو أحب بكل جوارحه ، ولكن الحقيقة الخفية أم برج الجدي يريد الاحتفال بعيد حب مثالي ، فهو يريد «الحزمة كاملة» ورود وعشاء ورومانسية وهدايا، لذلك وكي يحصل هذا البرج على عيد الحب الذي يريده ويفضله عليه ان يمضي يومه اما مع شخص ينتمي للبرج نفسه أو مع برج العذراء.

مع من سيقضي برج الدلو عيد الحب

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

الدلو يملك حس فكاهة من الطراز الاول والتواجد معه متعة خالصة، وبما انه عادة يملك وجهة نظره المعادية لعيد الحب فهو يحتاج لامضائه مع أشخاص يملكون عقلية منفتحة وقدرة على التعامل مع الامور بخفة ،وهو الانسان الذي لايشبه غيره دائماً يبحث عن التميز والأشياء التي لم يفعلها احد غيره

لذلك القوس أو الحمل من الابراج المثالية، كما يمكن للدلو أن يمضي عيد الحب مع الميزان لان هذا البرج قادر بدبلوماسيته ان يمنح الدلو ما يريده بالضبط.

مع من سيقضي برج الحوت عيد الحب

(19 شباط – 20 آذار)

الحوت من الأبراج غير المتطلبة وعليه فهو يستمتع بأي نشاط مهما كان نوعه، ولكنه في المقابل متطلب جداً حين يتعلق الامر بالشريك والحبيب ، فهناك الكثير من المعايير والكثير من القواعد ، ومن المهم أن لا يكون الشخص باردا معه ولا تنتقد أحلامه ولا يقسو عليه ولا يجرح مشاعره أبداً .

الشخص الذي يناسب الحوت هو الذي يملك الإستقرار العاطفي، الذكاء واللباقة واللطافة، وعليه فالفلك ينصحه بالتواجد اما مع السرطان أو العذراء.