بالتفصيل توقعات نجلاء قباني في شهر نيسان/ابريل لعام 2017

Share Button

توقعات نجلاء قباني في شهر نيسان/ابريل لعام 2017 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

يبدو أن هذا الشهر مفعم بالإيجابية والتفاؤل والتغييرات الحميدة عزيزي برج الحمل.
فمنذ وقت ليس ببعيد قررت أن تنسى أحقادك وأن ترضى بأقل ما يمكن مما هو موجود، لكنك لم تلقى إلا المزيد من الخسائر المعنوية، وها أنت في شهر نيسان تتعافى من ذلك، فتعود إلى طبيعتك القوية المغامرة والمتسيّدة للمواقف.

تشعر بالراحة والحب وتكون في أوج استعدادك للعمل والإنتاج. تبحث عن مناح جديدة وتمارس هواياتك بدون تخاذل.
الكل يحبك الآن وأنت تشعر بذلك وكأنك تتلقى هدايا قدرية لأنه شهر تولدك.
بالطبع لا يدوم تواجد الشمس عندك للنهاية، بل تنتقل للثور في ١٩ لتكرّس لديك سيناريو أقل وهجاً وإبداعاً لكن لا بأس به.
يصبح لديك اهتمام بالممتلكات والأشياء القديمة وربما الكتب، كما أنك تبحث عن الإبداع الذي يوفر لك المال أكثر من غيرك.

التوقعات العاطفية:

على الصعيد العاطفي فلا تنصحك نجلاء قباني بأن تجاهر بحبك أو مشاعرك، فإنك لا تصلح لذلك، بالطبع فإنك منشغل بأمور أهم، لكن لا بأس من الاستمتاع بالموسيقى وكل ما يعزز شعور الحب، أما وجود شريك! اطرد الفكرة من رأسك..

 


توقعات نجلاء قباني في شهر نيسان/ابريل لعام 2017 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

ربما تشعر في شهر نيسان بأنك أقل الناس حظاً. حتى السفر، وإن كان متاحاً – مع أنني أرجح أنه ليس كذلك – يبعث المزيد من إحساس الغربة، مهما كانت المسافة التي ستقطعها.
تمارس الكثير من الأعمال ربما أو تقوم بمبادرات لكن جميعها يحظى بالفشل أو أنت لا تشعر بفائدة ما تقوم به.
تتابع نجلاء قباني توقعاتها وتقول ربما سقف توقعاتك أعلى مما ينبغي لكن دائماً النتيجة تصدمك.
ستشعر ان هناك إحساس كبير بالطاقة والانفعالية، ولكن هناك بعض الامور تسحبك للخلف مما يستنفذ تلك الطاقة ويحيلها إلى لا شيء!
تحتاج ربما للتسليم بالأمر الواقع والصبر دون أن تستسلم ضمنياً، لأن الانفراجة فلكياً تحين في تاريخ ١٩ وما بعده، حيث يبدأ موسم وسط الربيع، فتشرق شمسك وتبدأ بمعالجة كل المواقف السلبية والأحداث المزعجة المتراكمة.

التوفعات العاطفية:

هذا الشهر يكون الحب في حالة جيدة وقد تتلقى دعماً بوجود شريك يحظى بثقتك، أو تتبادلان رسائل وسير بدون اعتراف كامل بالحب، لكنه يدعمك. استغل ذلك..


فاصل ترفيهي قبل متابعة ما توقعته نجلاء قباني في شهر ابريل 2017 فإن كنت من محبي “الالعاب المميزة” ومحبي العاب القتال والعاب الملاكمة او كما تسمى رياضة الفن النبيل فسنقدم لكم لعبة رائعة جداً بتقنية 3D وهي “لعبة بطل الملاكمة” حيث ستخطف , وتلكم وتضرب بكل قوتك بطريقك إلى ربح بطولة العالم للملاكمة

 


توقعات نجلاء قباني في شهر نيسان/ابريل لعام 2017 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

يبدو أنك في حالة إيجابية جداً، ربما تدرك أنك تعرضت لسقطات كثيرة لكنك تمتلك المرونة الكافية التي جعلتك حياً الآن وتبتسم.
المآزق التي تحصل أنت مستعد لتجاوزها بدون أدنى ضعف أو تخاذل. من الواضح في نيسان أنك تلعب دوراً إيجابياً في حياة الآخرين المحيطين بك، لا سيما إن كانت العلاقات أبعد ما يكون عن الوسط العائلي.
أنت تنتقل شيئاً فشيئاً من مرحلة الامتحان الصارم إلى إعلان النتيجة والبشرى السارّة.
الوضع فلكياً يرمز إلى ارتقاء من نوع ما. الصداقة هي العنوان.
يحذرك الفلك من النوم لساعات طوال، فذلك قد يحرمك من بعض الفرص.
بعد تاريخ ١٩ يمكن أن تشعر بانخفاض عزيمتك ولا تدري كيف تعوض ذلك.

التوفعات العاطفية:

تنتقل للانطواء على نفسك فالوضع العاطفي طوال الشهر يكون غير مناسب لتطلعاتك، حيث تريد الانعتاق، بينما هناك التزامات عاطفية عليك تأديتها. أو يكون الحبيب من النوع المتمنع، فتضجر..


توقعات نجلاء قباني في شهر نيسان/ابريل لعام 2017 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

في شهر ابريل 2017 تمر بلحظات عصيبة بعض الشيء.
هناك اختبارات ونوع من تخييب الظن المقصود من قبل الآخرين نحوك. كأنهم مستمتعون بإحلال اليأس فيك. أو تكون حالات التذمر من حولك غير مقبولة على الإطلاق. ربما عليك الاقتباس من تجارب غيرك الآن والاستفادة منها.
أنت بأشد الحاجة لمراقبة نفسك وانفعالاتك خصوصاً في المجال المهني والسمعة. كأنك تتعرض لمراقبة أطراف تخشاها! تلعب دوراً فيه بعض الخطر، ولكن أنا متأكد من أنك ستنجح أمام نفسك. لا سيما أواخر الشهر،
تنتقل لفترة جيدة في آخر أسبوع منشهر نيسان 2017 ، فيها آمال ومساع محققة، تسكن آلام الآخرين ويسكنون آلامك.

التوفعات العاطفية:

  الوضع العاطفي طوال الشهر فإنه مبشر، ولكن حاول أن تترك من تحب وشأنه لألا يبعث فيك التوتر والتوهان. مع أن لا بأس بعرض الأفكار ومشاركتها والاقتراحات..

توقعات نجلاء قباني في شهر آذار/مارس لعام 2017 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

أنت شخص موهوب ورائع، ولا تسمح لأي شيء بأن يعيقك عن بلوغ طاقاتك الكامنة.
في شهر ابريل 2017 يسود هذا الإحساس في نفسك، فالشمس تمر ببرج ناري صديق، وأنت الآن في أوج عطاءك.
يبدو أنك تسخر من صرامة القدر وتتحداه، أو تقابل كل شيء بروح النكتة، فيسخف الموقف وتتجاوزه. بالإضافة إلى ذلك فإنك تقابل شخصيات عديدة انشغلت عنها منذ فترة ثلاث أشهر! أنت الآن كلاعب رفع الأثقال عندما يقبل على اللعب، ولكن قبل ذلك عليه تحمية نفسه، أنت مستعد بكل طاقتك للعمل البناء والإنتاج.
لكن قبل ذلك عليك أن تعرف ما لك وما عليك. أنصحك بأن تستغل أول ثلاث أسابيع في القيام بما كنت عازفاً عنه، وأن تتحلى بالشجاعة وألا تؤجل ذلك طالما أن لا مشكلة.
بعد ١٩ قد تفقد العزيمة أو تصطدم بشخصيات مثل الجدي والسرطان، فيثبطون معنوياتك.

التوفعات العاطفية:

عاطفياً انتبه إلى سلوكك فإنه غير مجد ولا يخدم العلاقة. قد تكون تصرفاتك باعثة على الشك، أو تؤدي إلى زعزعة الثقة بينكما. من الواضح الآن أنك تقول: طز..


فاصل ترفيهي قبل ان تكمل ما توقعته نجلاء قباني في شهر 2017 / فإن كنت من محبي العاب بنات و”العاب تلبيس بنات هنديات الساري” إليك اجمل لعبة في هذا المجال وهي لعبة تلبيس النجمة الهندية حيث تستعد هذه النجمة الهندية لتصوير فيلمها الجديد ، سنفتح خزانتها ونختار أجمل الفساتين والشالات والاكسسوارات وتسريحات الشعر والاحذية وأدوات المكياج الثمينة ، كي تظهر بأبهى طلة.

توقعات نجلاء قباني في شهر نيسان/ابريل لعام 2017 – برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

في شهر ابريل 2017 تواجه مخاوفك وتضع حدوداً لها. يبدو أنك تنتقل من حالة اليأس والوقوف أمام المطبات إلى حالة البناء التدريجي وعودة الأمل بعد القيام بإصلاحات كافية.
يمكن القول أنك تعرض نفسك لأعظم مخاوفك حتى لا يكون لها سلطان عليك، ربما من خلال مغامرات لطالما خشيت منها! أو مواجهة أشخاص لطالما أخافك التعامل معهم.
تطلق العنان لرغباتك الخفية بالانتقام والتعويض عما فات، سواء في كلامك أو ردات فعلك. من الجدير ذكره أنك تشعر بالاكتفاء الذاتي وتحسن الوضع المادي، ربما لأنك مارست تقشفاً من نوع ما. بعد ١٩ تتعالى جبهتك أكثر فأكثر وتفخر بنفسك.
تقوم بما يجعلك تنال استحسان الآخرين وإعجابهم بمواقفك وآراءك وشجاعتك. أنت من أكثر المواليد حظاً في نيسان. أنت تحب شهر نيسان في المجمل.

التوفعات العاطفية:

نتابع مع توقعات نجلاء قباني وهذه المرة عاطفياً حيث تقول لا يزال هناك بقايا من الماضي، حيث هناك مشاكل لم تُحل أو شيء من هذا القبيل. أنت تحتاج للحب والارتباط ولكنك تأبى الاعتراف للشريك لأنه مشاكس وكثير الغلبة..


توقعات نجلاء قباني في شهر نيسان/ابريل لعام 2017 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تتعرض هذا الشهر لنوبات من الغضب وتقول في نفسك: إلى متى؟ الغالب أنك قلتها الآن.
أنصحك بأن تغير أفكارك ومنطلقاتك حتى تتغير حياتك. لن تردّ علي الآن، بل في آخر الشهر. قبل ذلك قد تشعر بأنك تكره نفسك لأنك لا تقوم بالمطلوب إطلاقاً. أو مهما عزمت على فعل شيء مهم تجد أن الآخرين يقفون في وجهك ويجاكرونك .
تمالك نفسك وحوّل ذلك إلى أفكار إيجابية. أنصحك بأن تأخذ قسطاً من الراحة حتى يحين أواخر الشهر، حينها تتحسن أوضاعك وتفعل ما كنت تخشاه وتعاود العمل بنجاعة.
أطمئنك من الآن أن شهر أيار الخامس شهرك، لا تظنن أن أزماتك ستطول. في الحقيقة، إذا التزمت البيت لن تشعر بأي أزمة.

التوفعات العاطفية:

عاطفياً فعليك الابتعاد عن محاولات التقرب من الحبيب لأن الوضع غير مطمئن ولا مبشر. أحدكما أو كلاكما منشغل بأعمال تجعله يقول عن العلاقة: ما هذه التفاهة؟!


توقعات نجلاء قباني في شهر نيسان/ابريل لعام 2017 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

في شهر نيسان 2017 نصيحتي لك هي أن تلتزم الصمت وأن تبتعد عن المجازفات والمغامرات غير المحسوبة لأنك ستتعرض للخيبة، هذا احتمال! ربما لن يتمّ ذلك، بل ستنجح لكن لن يكون نجاحك مدوياً كما تتمنى! الخلاصة أنك لا ترضى بالنتيجة مهما كانت.
من الواضح أن طاقاتك غير كافية في هذا الشهر ، أو جهدك لا يجعلك تصل لحالة من الرضا. مسؤوليات هنا وهناك ولا يمكنك أن تحك رأسك. شهر للمتاعب والأعمال والتذمر..

التوفعات العاطفية:

الحب هو الحل! سخّر هذا الشهر للحب والاتصالات العاطفية وتبادل الرسائل وترسيخ الثقة وإحياء المواعيد. هذا أفضل من اليأس والحيرة التي سترافقك في بقية الميادين ،  اجعل كل من يحبك يعلم بأنك تحبه، لا تكن أنانياً بذلك، وستجد سعادتك


فاصل ترفيهي بينما تكمل توقعات نجلاء قباني، فإن كنت من محبي “العاب باربي” الجديدة إليك اجمل لعبة في هذا المجال وهي لعبة “تلبيس باربي” والتي تعتبر من اروع وافضل الالعاب الموجودة على النت فيمكنكم الاستمتاع بها وبجميع العاب تلبيس باربي


توقعات نجلاء قباني في شهر نيسان/ابريل لعام 2017 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

في شهر نيسان يمكنك أن تلمس فرقاً شاسعاً عما مر بك سابقاً. بالطبع ستنال استحسان الآخرين ومودتهم وحبهم وثقتهم، ستكون نجم النجوم ولن يعيق تقدمك عائق.
قد يكون من المحبذ لك ممارسة الرياضة وهواياتك التي تحبها. كل شيء بالنسبة لك قابل للتجربة.
في نيسان تكون أكثر ارتياحاً للأصدقاء ويكونون أقرب لك، كما أنك غالباً تتحرر من قيود عائلية فيه. مع ذلك فإن الالتزامات لا سيما الدراسية ستظل تطاردك.
لا بأس إن كنت تنظم وقتك من حين لآخر. آخر أسبوع من الشهر يكون أصعب ما فيه، حيث تتفاجأ ربما بتحديات صعبة .

التوفعات العاطفية:

تتابع نجلاء قباني توقعاتها وتقول : أنت صاحب المبادرة وتتصرف على طبيعتك، حيث تقامر وتتحدى العواقب. يطال التحسن كل ما له علاقة بالحب والرومنسية. لذا يمكن القول أنه شهر العواطف والمحبة على المستوى الأول.


توقعات نجلاء قباني في شهر نيسان/ابريل لعام 2017 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تفقد حماسك عزيزي الجدي وتبتعد عن الأضواء في نيسان. ولو أنه رمز للربيع الذي يحبه معظم الناس إلا أنه بالنسبة لك كخريف مفزع.
ولكن لا تتشائم كثيرا بعد ١٩ قد تنقلب الصورة رأساً على عقب للأفضل فلا تقف متشائماً..

التوفعات العاطفية:

أنت تحتاج في شهر نيسان 2017 للرعاية والحب، فتكون احتياجاتك قوية ولكن لا شيء يسدها. ربما يكون هناك التزامات عائلية أو مطالب ملحة من أحدهم ، عليك عدم الإخلال بها. قد يكون من الأفضل بالنسبة لك ألا تعد أحداً لأنك لن تكون قادراً على الوفاء بما وعدت.
هناك حساسية كبيرة الآن واحتياجات عاطفية، شعور بعدم الأمان أو الثقة أو الانسجام، ستحاول الهروب من الاتصالات الهاتفية مثلاً! ينعكس ذلك على الوضع العاطفي أيضاً الذي يشهد حركة إلى حد ما لكن المحرك هو شريكك لا أنت، وهو يريد العودة لا أنت! كل الاحتمالات واردة لكن عليك أن تكون أكثر حماساً


توقعات نجلاء قباني في شهر نيسان/ابريل لعام 2017 – برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

قد تمر عليك الأيام دون أن تشعر أنها مرت، حتى لو لم تقم بشيء مفيد أو ذي أهمية، ولكن في النهاية هذا جيد، حيث لن تشعر بالكلل ولا الملل.
الكلل ربما، حيث وجود المريخ في الثور يعيق عليك التقدم بعض الشيء في المجالات التي تتطلب بذل جهد وتعب. من الضروري بالنسبة لك أن تنظم أهدافك الواحد تلو الآخر حتى تخرج من الشهر وقد حققت كل ما تبغيه.
أعتقد أنه شهر مسل جداً لن تفتقد فيه الأنس ولا الفرح بوجود اصدقاء كثر وعائلة مرحة.
ربما تتعرف إلى وجوه تمنيت أن تكون صديقة، أو تلتقي بأصدقاء لطالما أهملتهم.
شهر اجتماعي بالمجمل ويستمر ذلك حتى ١٩ منه، بعد ذلك يصبح من الأفضل مراجعة الذات والتأمل والانصياع لرغبات أحد المسؤولين عنك أو آراءه بدعوى أنه يعرف مصلحتك أكثر منك.

التوفعات العاطفية:

عاطفياً يبدو أنك مستقيل من الموضوع ولا تحب الحديث عنه، أو لا تريد الخوض فيه فهناك إشكالات كثيرة لها علاقة بالشك والغيرة والأنانية، أنت ستريد كل شيء لك! أو هناك خوف من وهم! أو تخاف من أن تظلم أحدهم!


توقعات نجلاء قباني في شهر نيسان/ابريل لعام 2017 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

يبدو أنك لا تزال في حالة جيدة بعد أن مرت الشمس في منطقتك وانتهت.
إن الأشهر الثلاث الأولى بعد عيد ميلادك تماماً دائماً ما تحمل لك الفرح والبساطة، ولا تشكو فيها من مشكلة حيث كل شيء يبدو يسيراً وسهلاً، تماماً عندما تدخل للمدرسة في البداية، ولا يكون مطلوباً منك الكثير لأنك بدأت الدوام للتو. هذا هو شعورك، حيث يسود إحساس أنك تمتلك الوقت.
ترتاح كثيراً وترفه عن نفسك عن طريق كل أنواع المرفهات، خصوصاً الأكلات الطيبة . من ناحية أخرى يبدو أنك تهتم بالوضع المادي، لذا أجد أن بعض مواليد الحوت يطالبون بحقوقهم المالية أو يحاولون تنمية دخلهم بطريقة ما.
ربما يكون هناك نفقات أيضاً لدى البعض تتلوها مكاسب، إنه شهر الرفاهيات.

التوفعات العاطفية:

قد تتصل بأشخاص تحبهم وتتبادل معهم أطرف الأحاديث. انه شهر مناسب لتبادل الاحاديث الطريفة مع الشريك والسهر وغير ذلك، الوضع العاطفي ممتاز حيث الزهرة يعود إلى منطقتك وقد يرمز لعودة الحب عن طريق مصالحة محتملة أو إعادة نظر في علاقة تكون مهمة لك. مع ذلك حاول أن تكون حاسماً..

 

هذا المقال منقول من zainastrology